أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

📁 آخر الأخبار

اسماء أفضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم

تعتبر شرم الشيخ واحدة من أفضل البلدان في العالم التي تحتوي على الشواطئ الرائعة،والبحار التي تحتوي على الشعب المرجانية، والأجواء الرائعه، والأماكن السياحية الرائعة مثل خان الخليجي، وتحتوي على الكثير من فنادق والقرى السياحية المتميزة، والمعالم والمولات والمحميات الطبيعية والمطاعم،وهي أهم مدن السياحة في مصر.


فنادق شرم الشيخ

  • منتجع وايت هيلز: يحتوي على 6 حمام سباحة، ومواجه للشاطئ، واي فاي مجاني، خدمة نقل المطار،موقف خاص بسيارات مجاني، 6 مطاعم، منطقة شاطئ خاص، ملعباً للأطفال، ويقع على بعد 4 كيلو من سوهو سكوير.



    فنادق شرم الشيخ

  • شرم هوليداى: يحتوي على حمام سباحة، واي فاي مجاني، خدمة نقل المطار،موقف خاص بسيارات مجاني،  مطاعم، منطقة شاطئ خاص، ملعباً للأطفال،


  • فندق الباتروس أكوا بارك يحتوي على حمام سباحة، واي فاي مجاني، خدمة نقل المطار،موقف خاص بسيارات مجاني،  مطاعم، منطقة شاطئ خاص، ملعباً للأطفال، يمتاز المطعم الخاص بالفندق بتقديم أشهى الأطعمة المتنوعة بين الشرقية والغربية.

       
  • فندق لي رويال هوليداي ريزورت يحتوي على حمام سباحة، واي فاي مجاني، خدمة نقل المطار،موقف خاص بسيارات مجاني،  مطاعم، منطقة شاطئ خاص، ملعباً للأطفال.
            
  • فندق ومنتجع حدائق السلطان  من الفنادق الفخمة والمميزة وذلك لما يوفره من خدمات راقية لزبائنه مثل حمام سباحة، واي فاي مجاني، خدمة نقل المطار،موقف خاص بسيارات مجاني،  مطاعم، منطقة شاطئ خاص، ملعباً للأطفال. 
تعليقات